نشاطات

الحزب اليساري الكردي في سوريا يهنئ الــ PYD بانعقاد مؤتمره العاشر

   هنَّأ وفدٌ من “الحزب اليساري الكردي في سوريا” ممثلاً بالأمين العام للحزب محمد موسى وعضو المكتب السياسي شكري فرحان وعضو اللجنة المركزية سليم محمد حزب الاتحاد الديمقراطي PYD بمناسبة انعقاد مؤتمره العاشر، وذلك خلال زيارة قام بها الوفد إلى المقر العام لحزب PYD بمدينة قامشلو، متمنين النجاح الدائم للرئاسة المشتركة الجديدة في مهامهما والنضال الدؤوب لحزبهم في ترسيخ نهج التعايش المشترك والسلم المجتمعي.

   وكان في استقبال الوفد الزائر كلّ من الرئاسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD بروين يوسف وغريب حسو، إلى جانب الرئاسة المشتركة لمكتب العلاقات سما بكداش وسيهانوك ديبو.

   تناول الجانبان التطوراتِ السياسية والأحداث الأخيرة على الساحة السورية والإقليمية والعالمية، وسُبل الحفاظ على المكتسبات المتحققة للإدارة الذاتية وحشد الطاقات لوقف العدوان التركي المستمر على إقليم شمال وشرق سوريا.

   هذا، وأكد الجانبان على ضرورة تعزيز الجبهة الداخلية ووحدة الصف والموقف الكرديين، ووحدة القوى السياسية والاجتماعية في ظل الأوضاع الراهنة بما يخدم تعزيز الإدارة الذاتية، ويصب في مصلحة الشعب الكردي على وجه الخصوص والسوري عامة بكل مكوناته وأطيافه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى